نصائح لتحسين جودة إعلانات فيسبوك المخصصة لتجميع بيانات العملاء المحتملين

[the_ad_placement id=”mo”]

تعتبر إعلانات فيسبوك المدفوعة من أقوى الوسائل الترويجية التي تساعد الأنشطة التجارية والخدمية في الوصول إلى العملاء المحتملين بدقة، وكما هو معلوم للقائمين على أنشطة التسويق الإلكتروني فإن هناك عدة خيارات لإعلانات فيسبوك بحسب الهدف التسويقي، فمنها ما هو مخصص لزيادة عدد المتابعين، أو زيادة معدل التفاعل مع المنشورات، ومنها ماهو مخصص لأهداف تسويقية أخرى.

يعد خيار تجميع بيانات العملاء المحتملين Lead Generation من أهم الخيارات الموجودة ضمن الأهداف التسويقية بمنصة مدير إعلانات فيسبوك، حيث يساعدك هذا الخيار على إنشاء إعلانات مباشرة لتجميع بيانات العملاء المحتملين (الاسم – عنوان البريد الإلكتروني – رقم الهاتف – …) بشكل تلقائي عند قيامهم بالنقر على الإعلان.

إليك 3 طرق لمساعدتك على تجميع بيانات العملاء المحتملين بجودة عالية باستخدام إعلانات فيسبوك:

1- تصميم عرض جذاب للعملاء المحتملين:

قامت المدونة الخاصة بموقع AdEspresso بنشر إحصائيات مجمعة حول فيسبوك في نهاية العام الماضي، ومن ضمن هذه الإحصائيات تبين أن 39% من المستخدمين يقومون بمتابعة صفحات العلامات التجارية للاستفادة من العروض التي تقدمها.

ولذلك يجب عليك أن تحرص على تصميم عروض خاصة بمجال عملك تفيد العملاء المحتملين، فيمكنك – مثلا – أن تقوم بتصميم نشرة أسبوعية تضم نصائح ذات صلة بالاستخدام الأمثل للمنتجات التي تبيعها مؤسستك، أو كيفية الحفاظ عليها، وإجراء صيانة دورية لها لإطالة عمرها الافتراضي، وقد يكون العرض عبارة عن الحصول على كتالوج رقمي مصور لأحدث الموديلات من منتجاتك.

عندما تقوم بتضمين عرض جذاب يضيف قيمة للعملاء المحتملين في إعلانات فيسبوك فإن ذلك يعمل على زيادة معدل تفاعلهم مع هذه الإعلانات، ورغبتهم في تسجيل بياناتهم للحصول على العروض الموجودة بهذه الإعلانات.


الكود هــــــــنا

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *